نتيجة يانصيب ولاية كيرالا 25.02.2024 (مباشر)

تدير حكومة ولاية كيرالا برنامج يانصيب يحظى بشعبية كبيرة على مدار العقود الخمسة الماضية. يُعرف القسم المسؤول عن هذه اليانصيب باسم قسم اليانصيب بولاية كيرالا. يجرون سبعة يانصيب في الأسبوع. إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية ظهور هذا القسم، فاقرأ المزيد عنه.

يتم نشر نتيجة اليانصيب على الموقع الرسمي لليانصيب في ولاية كيرالا، أي @keralalotteries.com. يمكنك أيضًا التحقق من يانصيب الولاية من هذا المنشور. إدارة اليانصيب في ولاية كيرالا هي هيئة مستقلة. أعلن قسم اليانصيب في ولاية كيرالا Live Akshaya Lottery Result AK-640 النتيجة اليوم.

نتيجة اليانصيب في ولاية كيرالا اليوم

"نتيجة يانصيب أكشايا المباشرة AK-640"
يانصيب أكشايا رقم AK-640 تم إجراء السحب بتاريخ 25-02-2024

في غوركي بهافان بالقرب من مخبز جانكشن ثيروفانانثابورام

تبدأ النتيجة المباشرة الساعة 02:55 مساءً
النتائج الرسمية متاحة من الساعة 03:55 مساءً فصاعدًا
لرؤية نتيجة اليانصيب المباشرة الأرقام المضافة حديثًا!

الجائزة الأولى: 1 روبية هندية (80,00,000 ألفًا)
جائزة ترضية – 8,000 روبية هندية
الجائزة الثانية 2 روبية هندية (5,00,000 كهس)

للتذاكر المنتهية بالأرقام التالية

الجائزة الثالثة: 3 روبية هندية (100,000 لكح)
الجائزة الرابعة 4 ريال
الجائزة الرابعة 5 ريال
الجائزة الرابعة 6 ريال  
الجائزة الرابعة 7 ريال 
الجائزة الرابعة 8 ريال 

نتيجة اليانصيب ولاية كيرالا اليوم على الهواء مباشرة

نظمت من قبلحكومة ولاية كيرالا
اسم القسمقسم اليانصيب في ولاية كيرالا
المركز الرئيسىثيروفانانثابورام ، كيرلا
العنوانفيكاس بهافان ص.ب، ثيروفانانثابورام، كيرالا – 695033
رقم الهاتف أو رقم الاتصال0471-2305193, 0471-2305230, 0471-2301741, 0471-2301740(Fax)
البريد الإلكتروني[البريد الإلكتروني محمي]
حالة إعلان نتيجة يانصيب ولاية كيرالااونلاين
توقيت إعلان نتيجة اليانصيب في ولاية كيرالا3 pm to 4 pm
الموقع الرسمي لليانصيب ولاية كيرالاkeralalotteries.com

تاريخ اليانصيب في ولاية كيرالا

لقد ظهرت إلى الوجود في عام 1967 عندما تم حظر جميع شركات اليانصيب الخاصة. لقد أسس وزير مالية الولاية، PK Kunju، على فكرة إجراء اليانصيب لأنه كان لديه خبرة سابقة في ذلك. كان الهدف من إطلاق هذا البرنامج هو خلق فرص عمل للناس وزيادة الموارد المالية الحكومية دون إزعاج الجمهور.

وبعد نجاح هذا البرنامج تم تكراره في ولايات الهند الأخرى، وأصبح نموذجاً للولايات الأخرى. قدمت هذه الدول اليانصيب الخاصة بها. وبحسب بيانات 2021، يرتبط بها أكثر من 500 موظف. يطرح قسم اليانصيب في ولاية كيرالا الآن سبع تذاكر يانصيب أسبوعية. كارونيا, نيرمال, كارونيا بلس, أكشايا, ستري ساكثي, الفوز ، مناصفةو ستة اليانصيب الوفير.

سيزودك هذا المنشور ببعض المعلومات الأساسية حول يانصيب كيرالا، أي (كيفية شراء تذكرة يانصيب، وكيفية التحقق من نتيجة يانصيب كيرالا اليومية. أين يمكن شراء تذكرة يانصيب، وكيفية التحقق من الأرقام الفائزة، وما هو إجراء المطالبة بالأرقام الحائزة على جوائز، وغيرها الكثير).

من خلال هذا المنشور ، يمكنك بسهولة معرفة الفائزين بالجوائز المالية اليوم. أصدر مسؤولو اليانصيب في ولاية كيرالا نتائج يانصيب ولاية كيرالا على موقعهم الرسمي على الإنترنت.

الغرض من اليانصيب ولاية كيرالا

وكما ذكرنا سابقًا، فإن لها مساهمة كبيرة في توليد الإيرادات غير الضريبية في ولاية كيرالا. الغرض الأساسي من يانصيب ولاية كيرالا هو مساعدة ودعم مختلف البرامج المتعلقة بالرعاية الاجتماعية في ولاية كيرالا. يدعم مخطط كارونيا المواطنين المتواضعين وغير المستقرين ماليًا في ولاية كيرالا من خلال تزويدهم بالدعم المالي.

وحتى الآن، دعم هذا البرنامج أكثر من 27,000 شخص. يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة مثل السرطان والهيموفيليا وأمراض القلب والكلى والرعاية التلطيفية. إنها تساعد آلاف الأسر برفعهم فوق خط الفقر كل شهر. يشتري الناس هذه اليانصيب وينتظرون كل يوم للتحقق من النتائج في الساعة 3 مساءً مع وجود آمال عديدة في قلوبهم بأن يتمكنوا من الفوز بهذا اليانصيب.

توزيع جوائز يانصيب ولاية كيرالا

تقدم مديرية ولاية كيرالا الآن العديد من ألعاب اليانصيب بقيمة 20 روبية، و30 روبية، و40 روبية، و50 روبية، و100 روبية، و200 روبية. والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه اليانصيب رخيصة جدًا وبأسعار معقولة. لديهم جوائز مختلفة مثل الجائزة الأولى 75,00,000 روبية، جائزة ترضية 8000 روبية، الجائزة الثانية 500000 روبية، الجائزة الثالثة 100000 روبية، الجائزة الرابعة 4 روبية، الجائزة الخامسة 5000 روبية، الجائزة السادسة 5 روبية، الجائزة السابعة هي 2000 روبية والثامن هو 6 روبية.

أصبح هذا النموذج شائعًا واستلهمت ولايات أخرى في الهند أيضًا من هذا النموذج وبدأت اليانصيب الخاص بها. يعد بيع اليانصيب مصدرًا رئيسيًا للإيرادات غير الضريبية في ولاية كيرالا. مما يعزز توليد الإيرادات لحكومة ولاية كيرالا. وكميزة أمنية إضافية، يتم اعتماد الترقيم العشوائي والرموز الشريطية في التذاكر. تتم جميع أعمال الطباعة في المطابع الحكومية.

وفقًا للتسهيلات التي تقدمها بعثة تكنولوجيا المعلومات، تستخدم مديرية قسم اليانصيب بولاية كيرالا أيضًا الرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية القصيرة الجماعية لنقل الرسائل القصيرة. إعلانات قصيرة ومسائل دعائية وما إلى ذلك لكل من أرقام الهواتف المحمولة المحفوظة وغير المحفوظة. والمعلومات متاحة أيضًا على البوابة الرسمية. يتم نشر نتيجة يانصيب ولاية كيرالا أيضًا في الجريدة الرسمية لحكومة ولاية كيرالا.

مخطط نتائج اليانصيب في ولاية كيرالا 2024

يوميانصيبتاريخ السحبالنتائج
الإثنيننتيجة يانصيب ولاية كيرالا الفوز للجانبين19/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك
الثلاثاء نتيجة اليانصيب ولاية كيرالا Sthree Sakthi SS20/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك
الأربعاءولاية كيرالا خمسون نتيجة اليانصيب21/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك
الخميس نتيجة يانصيب ولاية كيرالا كارونيا بلس22/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك
الجمعةنتيجة اليانصيب ولاية كيرالا نيرمال23/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك
السبت نتيجة اليانصيب ولاية كيرالا كارونيا24/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك
الأحد نتيجة اليانصيب ولاية كيرالا أكشايا25/02/2024انقر هنا لمعرفة ذلك

يتم تحديد ملكية تذكرة يانصيب معينة من خلال الاسم والعنوان والتوقيع الموجود على ظهرها. لذلك، لا تنس أن تكتب اسمك وعنوانك وتضع توقيعك، بمجرد شراء تذاكر اليانصيب في ولاية كيرالا. يمكن شراء التذاكر من الوكلاء وتجار التجزئة ومحلات اليانصيب في جميع أنحاء الولاية والمصرح لهم ببيع يانصيب ولاية كيرالا

لأسباب عديدة أخرى، يشتهر يانصيب ولاية كيرالا بإجراءات السحب الخاصة به. لقد اجتذب الإجراء الواضح والشفاف دائمًا مشاركة الناس. يتم إجراء السحوبات في أجزاء مختلفة من الدولة. نرحب بأي شخص في مكان سحب اليانصيب لطرح أي نوع من الاستفسارات المتعلقة باليانصيب في ولاية كيرالا. يمكن الحصول على معلومات حول مكان سحب اليانصيب من الوكلاء أو من خلال وسائل الإعلام.

لا يمكن للوكلاء بيع تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا محظور. سيتم نشر النتائج في جميع الصحف اليومية الرائدة ، في اليوم التالي بعد سحب اليانصيب. يمكن الحصول على النتائج من الوكلاء أيضًا. سيكون نفس الشيء متاحًا عبر الشبكة على www.kerala.gov.in و www.keralalotteries.in.

روابط مهمة لليانصيب ولاية كيرالا

الموقع الرسمي لنتيجة يانصيب ولاية كيرالاانقر هنا لمعرفة ذلك
الصفحة الرئيسيةانقر هنا لمعرفة ذلك

كيفية المشاركة في يانصيب ولاية كيرالا

هناك طريقتان لشراء يانصيب ولاية كيرالا. وهي متاحة عبر الإنترنت على الموقع الرسمي أو يمكنك شراؤها من خلال وكيل. يعد شراء اليانصيب عبر الإنترنت أمرًا شائعًا هذه الأيام. إذا كنت مهتمًا، يمكنك شراؤها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ Kerala Lotteries www.keralalotteries. ويمكن أيضًا شراؤها عبر وكلاء معتمدين يشاركون في اليانصيب عبر الإنترنت. يقومون بنشر اليانصيب على عنوانك عبر الخدمات البريدية.

يمكن للشخص الذي يتقدم بالنموذج المحدد مع الرسوم اللازمة (200 روبية) وصورتين بحجم جواز السفر في مكاتب اليانصيب بالمديرية والمنطقة أن يصبح وكيلاً. يتم تخصيص الوكالات من المديرية ومكاتب المنطقة الأخرى. من السهل التعرف على المكتب الذي ينتمي إليه الوكيل أو الوكالة.

كيف تطالب بالمبلغ الفائز؟

للمطالبة بالمبلغ الفائز، يتعين عليك زيارة مكاتب اليانصيب الحكومية. يتعين على الفائزين المطالبة بتذكرة اليانصيب الخاصة بهم وتقديمها خلال 30 يومًا من السحب. يجب أن تكون جميع المستندات المهمة التي ذكرها يانصيب كيرالا معك.

جائزة نقديةنموذج مطالبة الإيداع إلى
5,000 روبية هندية أو أقلوكيل التذاكر
1,00,000 روبية هندية أو أقلقسم مكاتب اليانصيب المحلية
1,00,000،XNUMX،XNUMX روبية أو أقل (ولايات أخرى)دائرة المديرية
1,00,000،XNUMX،XNUMX دولار أو أكثرقسم مدير اليانصيب الدولة
من 1 لكح إلى 20 ألف روبيةقسم نائب المدير
20 كهس وما فوققسم المدير

إذا كان المبلغ الفائز أكثر من ₹ 1 Lakh ، فيجب تسليم التذكرة الفائزة أمام مدير يانصيب الدولة بعد لصق توقيع واسم وعنوان الفائز بالجائزة على الجانب الخلفي من التذاكر مع المستندات التالية:

  • طلب مطالبة مع صورة مصدق عليها ذاتيًا لكلا وجهي التذكرة.
  • صورتان بحجم جواز السفر للفائز باليانصيب مصدقة حسب الأصول من قبل موظف الجريدة / كاتب العدل.
  • إيصال بأموال الجائزة في النموذج المحدد مثبتًا عليه طابع إيرادات بقيمة 1 / - (إيصال التنزيل هنا).
  • نسخة مصدقة من بطاقة PAN للفائز.
  • مستندات إثبات الهوية المصدقة مثل بطاقة الأذار ، البطاقة التموينية ، DL ، جواز السفر ، بطاقة هوية الناخب ، إلخ.

كيفية التحقق من مخطط نتائج اليانصيب في ولاية كيرالا؟

  1. قم بزيارة بوابة الويب الرسمية لمديرية يانصيب ولاية كيرالا، أي keralalotteries.com
  2. هنا، سترى الرابط إلى ولاية كيرالا نتيجة اليانصيب.
  3. افتح هذا الرابط وستفتح صفحة جديدة.
  4. هنا، سترى روابط جميع أنواع اليانصيب في ولاية كيرالا وتاريخ إعلان النتيجة.
  5. لمعرفة تاريخ ونوع نتيجة يانصيب ولاية كيرالا التي تريد التحقق منها، انقر فوق الرابط المزيد أمام ذلك.
  6. ستظهر نتيجة اليانصيب على الشاشة بصيغة pdf. يمكنك أيضًا تنزيل النتيجة وحفظها على جهازك.
  7. يمكنك أيضًا التحقق من نتيجة السحب الأقدم أيضًا. الرابط موجود في نفس الصفحة

الأسئلة الشائعة

ما هو السعر الأول ليانصيب ولاية كيرالا؟

الجائزة الأولى ليانصيب ولاية كيرالا هي 75 ألفًا.

أين يمكنني التحقق من نتيجة يانصيب ولاية كيرالا؟

يمكنك التحقق من نتيجة يانصيب ولاية كيرالا الخاصة بك على الموقع الرسمي @ keralalotteries.com. أو تصفح موقعنا prizebondhome.net

متى يتم إعلان نتائج يانصيب ولاية كيرالا؟

تم إعلان النتائج في الساعة 4 مساءً.

هل برنامج اليانصيب قانوني في ولاية كيرالا؟

نعم ، سحوبات اليانصيب قانونية في ولاية كيرالا.

كيفية المطالبة بمبلغ الجائزة الفائزة في يانصيب كيرالا؟

يمكن المطالبة بأموال جائزة اليانصيب من مكاتب اليانصيب الحكومية.

وفي الختام

أصدرت حكومة ولاية كيرالا نتائج اليانصيب رسميًا على موقعها الرسمي على الإنترنت. تهانينا لجميع الفائزين في يانصيب ولاية كيرالا. يجب على الفائز تقديم تذكرة اليانصيب خلال 30 يومًا من السحب مع جميع المستندات اللازمة إلى الهيئة.

1 أفكار بشأن "نتيجة يانصيب ولاية كيرالا 25.02.2024 (مباشر)"

اترك تعليق

Kerala Lottery Result Today 27.05.2024

Kerala Lottery Result: The government of Kerala has been running a top-rated lottery program for the last five decades. The department that is responsible for these lotteries is known as Kerala State Lottery Department. The Kerala Lottery Department conducts seven lotteries per week. If you want to know how this department came into existence, read more about it.

The lottery result is published on the official Kerala lottery website i. e. @keralalotteries.com. You can also check the State Lottery from this post. The Kerala Lottery Department is an independent body. Today, the Kerala lottery department announced the “Live Win Win Lottery Result W-771.

Win Win Lottery No. W-771st Draw Held On 27-05-2024

“Live Win Win Lottery Result W-771”
Win Win Lottery No. W-771st Draw Held On 27-05-2024
At Gorky Bhavan Near Bakery Junction Thiruvananthapuram
Live Result Starting At 02:55 pm
Official Results are available from 03:55 PM onwards
to see live-lottery-result newly Added Numbers!

1st Prize Rs.7,500,000/- (75 Lakhs)
Consolation Prize Rs.8,000/-
2nd Prize Rs.500,000/- (5 Lakhs)

For The Tickets Ending With The Following Numbers

3rd Prize Rs.100,000/- (1 Lakh)
4th Prize Rs.5,000/-
5th Prize Rs.2,000/-
6th Prize Rs.1,000/-
7th Prize Rs.500/-
8th Prize Rs.100/-

Kerala Lottery Result Chart 2024

DayLOTTERYDraw Date
MondayKerala Win-Win Lottery Result27/05/2024
Tuesday Kerala Sthree Sakthi SS Lottery Result21/05/2024
WednesdayKerala Fifty Fifty Lottery Result22/05/2024
Thursday Kerala Karunya Plus Lottery Result23/05/2024
FridayKerala Nirmal Lottery Result24/05/2024
Saturday Kerala Karunya Lottery Result18/05/2024
Sunday Kerala Akshaya Lottery Result19/05/2024

History of Kerala Lotteries

It existed in 1967 when all the private lottery companies were banned. I was established on the finance minister of the state, P.K Kunju idea to conduct the lotteries because he had previous experience in it. The aim of initiating this program was to create employment opportunities for people and increase government finances without disturbing the public.

After the success of this program, it was replicated in other states of India, and it became a model for other states. These states introduced their lotteries. According to the 2021 data, more than 500 employees are associated with it. Kerala lotteries department now rolls out seven weekly lottery tickets viz. KARUNYA, NIRMAL, KARUNYA PLUS, AKSHAYA, STHREE-SAKTHI, WIN-WIN, FIFTY-FIFTY, and six bumper lotteries.

Purpose of Kerala lottery

As mentioned earlier, it has a major contribution to the non-tax revenue generation in Kerala state. The basic purpose of the Kerala lottery is to help and support different welfare-related schemes in Kerala. Karunya scheme supports Kerala’s financially unstable and humble citizens by providing them with financial support.

Till now, this scheme has supported more than 27,000 people. It helps patients suffering from Cancer, hemophilia, Heart and Kidney Diseases, and Palliative care. It allows thousands of families by bringing them above the poverty line every month. People purchase these lotteries and wait every day to check the results at 3 pm, hoping they could win this lottery.

Prize Distribution of Kerala Lottery

Kerala directorate now brings several lotteries worth Rs 20, Rs 30, Rs 40, Rs 50, Rs 100 and Rs 200. The most interesting thing is that these lotteries are very cheap and affordable. They have different prizes such as first prize of 75,00,000, consolation prize of 8000, second prize of Rs 500000, third prize of Rs 100000, 4th prize of Rs 5000, 5th prize of 2000 rupees, 6th prize is 1000 rupees, 7th prize is 500 rupees and 8th is rupees 100.

This model became popular and other states in India also got inspired by this model and started their lotteries. The sale of lotteries is a major source of nontax revenue in Kerala State. Which boosts the revenue generation for the Kerala state government. As an added security feature, random numbering and barcodes are adopted in tickets. All the printing works are done in Government Presses.

As per the facility provided by the IT Mission, the directorate of Kerala state lotteries department is also making use of quick SMS and Group SMS to convey short messages. Short advertisements, publicity matters, etc to both saved and unsaved mobile numbers. and information is also available on the official portal. The Kerala lottery result is also published in the Kerala Government Gazette.

One particular lottery ticket ownership is decided by the name, address, and signature on its backside. So, don’t forget to write in your name, and address and put your signature, once you buy the Kerala lottery tickets. The tickets can be purchased from agents, retailers, and lottery shops across the state who are authorized to sell the Kerala state lotteries

For many other reasons, the Kerala State Lottery is famous for its draw procedure. A clear and transparent procedure has always attracted people’s participation. Draws are conducted in various parts of the state. Anyone is welcome at the lottery draw venue to ask any kind of queries related to Kerala lotteries. Information on the lottery draw venue can be obtained from Agents or media.

agents can not sell lottery tickets online or through social media, it’s prohibited. The results will be published in all leading dailies, the very next day after the lottery draw. Results can be had from agents also. The same will be available over the net at www.kerala.gov.in and www.keralalotteries.in.

How to participate in the Kerala State Lottery

There are two ways to purchase Kerala lottery. It is available online on the official website or you can buy it through an agent. Online purchase of lotteries is common these days. If you are interested, you can purchase them via the official website of Kerala Lotteries www.keralalotteries. It can also be purchased via authorized agents who are engaged in online lottery. They post the lottery at your address via postal services.

A person who applies in the prescribed form along with the necessary fees (Rs.200/-) and two passport-size photos at the Directorate and District Lottery Offices can become an agent. Agencies are allotted from the Directorate and other District Offices. It is easy to identify the office to which an agent or an agency belongs.

How to claim the winning amount?

It would be best to visit the Government Lottery offices to claim your winning amount. Winners must claim and submit their lottery ticket within 30 days of the draw. All the important documents mentioned by the Kerala Lottery should be with you.

Suppose the winning amount is more than ₹1 Lakh. In that case, the winning ticket should be surrendered before the Director of State Lotteries after affixing the signature, name, and address of the prize winner on the backside of the tickets with the following documents:

  • A claim Application along with a Self-attested Photocopy of both sides of the ticket.
  • Two Passport-size photos of the lottery winner duly attested by a Gazetted Officer/Notary.
  • A receipt for the prize money in the prescribed form affixing a revenue stamp worth ₹1/- (Download Receipt Here).
  • Self-attested copy of the PAN Card of the winner.
  • Attested ID Proof Documents like Adhaar Card, Ration Card, DL, Passport, Voter ID Card, etc.

How to check the Kerala Lottery Result Chart?

  1. Visit the official web portal of the Directorate of Kerala State Lotteries i.e. keralalotteries.com
  2. Here, you will see the link to the Kerala Lottery Result.
  3. Open that link and a new page will open.
  4. Here, you will see the links of all types of Lottery in Kerala State and the Date of Result Declaration.
  5. For which date and type of Kerala Lottery Result you want to check, click the link View in front of that.
  6. The Lottery result will appear on the screen in pdf form. You can also download and save the result on your device.
  7. You can also check the Older Draw Result as well. The link is provided on the same page.
Organized ByGovernment of Kerala State
Name of DepartmentKerala lottery Department
Head QuarterThiruvananthapuram, Kerala
AddressVikas Bhavan P.O.,Thiruvananthapuram, Kerala – 695033
Phone Number or Contact Number0471-2305193, 0471-2305230, 0471-2301741, 0471-2301740(Fax)
email[email protected]
Kerala Lottery Result Declaration StatusOnline
Timing for Kerala Lottery Result Declaration3 pm to 4 pm
Official Website of Kerala State Lotterieskeralalotteries.com
Prize MoneyDeposit Claim Form to
₹5,000 or lowerTicket Agent
₹1,00,000 or lowerDepartment of District Lottery Offices
₹1,00,000 or Below (Other States)Department of Directorate
₹1,00,000 or AboveDepartment of Director of State Lotteries
₹1 Lakh to ₹20 LakhsDepartment of Deputy Director
₹20 Lakhs and AboveDepartment of Director

FAQ

What is the First Price for the Kerala Lottery?

The Kerala State Lottery’s first prize is 75 Lakhs.

Where I can check Kerala Lottery Result?

You can check your Kerala Lottery Result on the official website @keralalotteries.com. or go through our website prizebondhome.net

When are the Kerala Lottery Results Announced?

Results were announced at 4 PM.

Is the lottery program legal in Kerala?

Yes, lottery draws are legal in Kerala.

How to Claim Winning Prize Amount for Kerala Lottery?

The lottery Prize money can be claimed from the government Lottery Offices.

Conclusion

The government of Kerala officially released the Lottery results on its official website. Congratulations to all winners of the Kerala Lottery. The winner should submit the lottery ticket within 30 days of the draw with all necessary documents to the authority.

1 thought on “Kerala Lottery Result Today 27.05.2024”

Leave a Comment